مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: إنتِ نسيتي وكيف أنا أنسى!! روايه سعوديه ,رومانسيه,حلم,خيال

  1. #1
    عضو موقوف لمخالفته انظمة فضاء
    تاريخ التسجيل
    04/07/2009
    المكان
    ان شاء الله فى الجنة
    مشاركات
    368

    إنتِ نسيتي وكيف أنا أنسى!! روايه سعوديه ,رومانسيه,حلم,خيال

    إنشاء الله تكونو طيبين..
    هاذي روايه قرأتها في منتدى عجبتني مررره وحبيت انكم تقروها معايا *___^

    الفصل الأول..
    اليوم عيد ميلاد فرح ..

    فرح البنت الي ما عرفت معنى اسمها الى الآن ..
    عمر فرح 19 سنه و تسكن مع خالتها ساميه بعد وفاة والديها
    خالتها (ساميه) متزوجه من (هاني) عندها منه 5 أولاد

    سامي 29 ,سامر 26 , هادي 20, سليم 15 , هشام 8
    وكانت فرح تتحجب عن الأولاد كلهم ما عدا سليم و هشام..
    عائلة فرح غنية جداً جداً بعكس عائلة امها الي كانت تتكون من هالأختين
    و بعد موت (حنان) أم فرح صارت ساميه وحيده بدون عائلة ..
    أهل فرح ما يحبونها أو بالحرى ما يعرفونها لأنهم ما كانوا يحبون امها , و كانوا بالمره قاطعينها و هي ما تعرفهم و هم ما يعرفونها
    ساميه بعد حملها لهشام صار عندها مرض السكري , ولا كان احد يعتني فيها الا فرح
    .................................................. ...............................

    دخلت ساميه عند فرح في غرفتها /

    - فرح يا بنتي اشفيك ؟
    - ما فيني شي يا خاله .
    - فرح , لا تكذبي علي يا يمه عيونك ذبلانه و وجهك أصفر .. اشفيك يا يمه ؟؟
    - هذا بسبب الدراسة الامتحانات خلصت من أيام .. وانا قررت فيها أني لازم أتفوق يا خاله عشان ارفع راســ ....
    قطعت فرح كلمتها , ارفع راس مين !! أنا ما عندي لا أم ولا أب ولا حتى عايله
    أنا وحيده ولا عندي أحد .. ما عندي أحد ..
    - ترفعين راسي فيك يا بنتي صح !!
    رفعت فرح رأسها و قالت في نفسها .. فرح لا تنكرين فضل هذي الإنسانة عليك
    هي الي ربتك و اعتنت فيك و هي الي سهرت الليل عشانك , هذي مثل امك .. لا يا فرح هذي .... امك
    ركضت فرح عند خالتها و حضنتها و قالت : الله يخليك لي يا يمه ولا يحرمني منك
    - ايوه .. كذا يا فرح فرحيني ..
    مسحت ساميه على شعر فرح الكستنائي و قالت : - يلا يا فرح انزلي تحت عندنا لك مفاجأة
    - مفاجأة ؟؟؟
    - ايه يا بنتي .. تعالي
    - حاضر يا خالتي بس خليني البس حجابي
    - طيب يا بنتي انا انظرك
    راحت فرح تلبس حجابها بعد ما نزلت خالتها ساميه ..

    نزلت فرح تسابق خطواتها و تحس ان البيت فاضي ..

    غريبه بيتنا مليان أولاد .. اش فيه المكان كذا هادي بقوووه !!
    فتحت باب غرفة المعيشه و تلاحظ ان المكان مظلم ولا تشوف شي
    راحت عند اللمبه بتفتحها بس // طرخ .. مفااااااااااااااااااجأأأأأأة
    انتثر على فرح شرائط ملونه و انفتحت الأنوار و لاحظت ان الكل في الغرفة
    يالله .. اش فيهم ذوول !!
    الكل كان لابس (طربوش المهرج) و الكل كان راسم ابتسامه على وجهه ..
    استغربت فرح من الشي الي قاعده تشوفه , و نقز عندها هشام و قال : - كل عام وانت بخير يا فروحه
    - كل عام و أنا بخير !!
    حاولت اتذكر اش اليوم .. لسه بدري ع العيد !! اش السالفة ؟
    سليم : اليوم عيد ميلادك يا دبه
    فرح : عيد .. مـ ــ ــيلادي !!
    سليم : ايه عيد ميلادك ..اشفيك لا تكونين ناسيه ..
    فعلا كانت فرح ناسيه عيد ميلادها , بس معاها حق 17 سنه عاشتها في بيت خالتها ما عمر أحد سوى لها حفلة أو تذكرها بهديه غير أخوها الكبير سامي
    لأنه الوحيد المتوظف فكان سامي هو الي يشتري لهم كل شي , طبعاً لأن ابوهم (هاني) غاسل يده من كل شي ولا يصرف على البيت ولا يدله
    هاني دايماً مسافر ولا يعرف الخير ولا يحبه , كانت ساميه ما تحبه أبداً بس مضطره تعيش معاه أولاً عشان عيالها , و ثانياً
    لأن ما عندها من يعيلها لو تطلقت ..
    فرح: ليش هالصرف .. ما كان له داعي
    الغرفه كانت مليانه بلالين أشكال و الوان و الزينه في كل مكان و كان في نص الغرفه طاوله متوسطة الحجم عليها كيكة صغيرونه نسبياً
    و مكتوب عليها (كل عام وانتِ بخير يا فروحه) بس كان واضح ان خالتها هي الي صانعتها , و على الأطراف موجود بباسي و جلكسيات و انواع
    كثيرة من الحلويات ..
    ساميه : انبسطي .. كم عندنا فرح احنا !!
    فرح و الدموع بدت تنهمر من عينها : الله يعطيك العافية يا خاله .. بعدين لفت ع الكل و قالت : الله يعطيكم العافية
    سامي : الله الله يا فرح من وين جبتي هالرسميه !! احنا اخوان ولا نسيتي ؟
    طالعت ساميه في فرح و سامر الي عيونهم ما فارقت بعض من أول ما دخلت فرح الغرفة و قالت : و عقبال الفرحة الكبيرة يا رب , إن شاء الله نفرح بكم
    استحت فرح و نزلت راسها , أما سامر فكان طاير من الفرحه من الكلام الي سمعه من أمه ..
    و هو يردد في قلبه : يا رب تكون فرح من نصيبي يا رب ..
    هشام : ماما يلا ابغى كيكه
    فرح : هههههههههه
    سامي : انتظروا خلو فرح تتمنى امنيه
    ساميه: صح ..يلا يا فرح اتمني
    الكل لف حول الطاولة و كانت فرح و سامر قبال بعض و عيونهم ما تقدر تتفارق ولا لحظة ..
    سامر : يلا يا فرح تمني أمنيه ..
    فرح : لحظه بأفكر و حطت اصبعها على فمها و قالت : امممم اتمنى
    سامي : لالالا .. لازم تبقين امنيتك في نفسك ولا تعلمين أحد بها مهما كان
    فرح : اوه .. طيب خلاص
    سليم : اصلا معروف اش بتتمنى فرح .. و هو يكرر نظره بين فرح و سامر
    و هذا الشي الي خلا وجه فرح يحمر أكثر و أكثر
    سامر : مالك شغل فيها
    سليم: أقول اصصص يا روميو زمانك
    سامر : واكون روميو زماني .. احسن من متجردي الأحاسيس
    فرح : خلاااااااص ابغى اتمنى زين
    سامي : اشفيكم مزعجين .. خلو البنت تتمنى براحتها
    سليم : الله لنا .. الله لناا .. اخواني كلهم مع فرووحه و أنا لحالي
    سامر : يا ليتك تجي ربع فروحه
    سامي : ساااااامر .. مو الحين أصبر كم سنه حتى تتخرج
    سامر داخل كلية الطب و هذي آخر سنه له و يتخرج , سامي كان وده يدخل كلية الطب بس للأسف ظروف أهله
    ما ساعدته عشان كذا توظف بعد ما خلص الثانوية في قطاع خاص حتى يقدر يعول اسرته
    هادي : يلا تمني أمنيه يا فرح
    فرح : طيب طيب يا مزعج بأتمنى ..
    هفت فرح الشموع بعد ما تمنت و صفق الجميع و بدأ السؤال المعتاد
    هشام : اش تمنيتي ؟
    سامي : ما يصلح تعلمك
    هشام : ليه وش معنى أنا
    الكل : هههههههههههههه
    سليم : مو بس انت الكل ما يصلح تعلمهم
    فرح : لا معليه لكل قاعده استثناء و هشام من بينها
    فرح تحب هشام كثيييييييير عشان تقريباً هي الي ربته لأن خالتها مرضت بعد ما حملت فيه ..
    هشام : يا سلام .. صدق بتقولين لي
    فرح : تعال و قرب أذنك
    قالت فرح لهشام وش تمنت و قام هشام بسرعه حضن فرح و قال : أحبك يا فرح أحبك
    سليم : و أنا علميني
    طالع فيه سامر بنظره قويه و قال : ما علمتني أنا
    سليم : ليه أش فيك زووود
    سامي : خلاااااص .. يلا روحوا تجهزوا بنطلع
    فرح : وين ..
    سامي : مو عيد ميلادك ؟ لازم نوريك الدنيا و العالم الي طلعتي له
    فرح بضحكه : حاااااااضر يا جدووو
    الكل : ههههههههههههه
    لبست فرح و ساميه عباياتهم و خرجوا من البيت مع العيال , لف سامي بهم في السيارة
    وكان اليوم رااااائع بالنسبة لأي يوم يمر على فرح ..
    بعد ما رجعوا البيت راحت الخاله ساميه الغرفه لأنها تعبانه و تبي ترتاح و قالت لفرح تقومها لصلاة الفجر
    كالعادة ..
    راحت فرح عند اخوانها أو بالأحرى عيال خالتها و قعدت معاهم و تقول : يالله .. قد ايش احسد نفسي
    سامي : على ايش ؟
    فرح : كنت قبل أيام احس اني يتيمه بدون أم او أب بس اليوم طلع لي 4 أخوان أحبهم كثييير
    هشام : ليش اربعه !! ولا أنا ما تحسبيني
    سليم بضحكه : لا تدقق يا ولد , البنت ذي نجحت بالدف في امتحان الرياضيات
    فرح : والله اني ممتازه في الرياضيات
    سليم : عليييييييييييينا !!
    فرح : انقلع انت .. اصلاً أنا ما اكلمك
    سامر : سليم .. حدك عن فروحه
    احمر وجه فرح و قالت : اصلا الي يقعد معاكم غلطان
    سامي : الحين توك تمدحين .. ايش فيك قلبتي هههههههه
    سامر : افااا كلنا ؟؟
    ازدادت الحمره الي على وجهها و قالت : يوووه منكم بروح اقوم أمي لصلاة الفجر قرب يأذن
    و طلعت من الغرفة ..
    سامي و هو يطالع في ساعته: يالله .. الوقت مر بسرعه ولا حسيت فيه ..
    سامر : يا رجاااال .. انسى الدنيا مزمز ميرندا
    سامي : هههههههه انقلع انت .. اصلاً أنا مدري كيف كلية الطب مستحملتك الى الحين يآخي لو أنا منهم طردتك من زمااااااان
    سامر : الحمدلله انك مو منهم هع
    سامي : يا سخفك .. يلا أنا برح اتوضى عشان الحق الصلاة في المسجد , و خليني أشوف واحد منكم مو في المسجد , اذبحه ذبح
    سليم : ان شاء الله كلنا لاحقينك .. اسبقنا انت
    طلع سامي من البيت و توجه الى المسجد .. سامي من النوع المحافظ على الصلاة مررررره ولا يسمح بتأخرها ولا يسمح لأي احد من أخوانه انه يصلي في البيت من سامر و الى هشام ..
    و في غرفة ساميه :
    دخلت فرح الغرفة و قالت : خالتي .. يلا قومي صلي الفجر
    عادةً أول ما تسمح ساميه طقة الباب تقوم , بس هذي المره لأ !!
    علت فرح صوتها : خالتي .. يلا أذن الفجر
    فرح : خاااااااالتي !!
    اقتربت فرح من خالتها و مسكت يدها لقتها بغاااااية البروده
    فرح : خاااااااااااااااااااااااااااالتي ..
    و هي تهزها بقوووه .. خالتي تكفين ردي علي ..

    راحت فرح تركض الى المطبخ و جابت سكر و هي تفكر في نفسها (أكيد جالها هبوط و أنا بعيده عنها)
    و رشت بعض حبيبات السكر على فمها .. لكن !! لا حياة لمن تنادي
    فرح : خالتي .. خالتي .. خااااالتي !!! خاله ساميه ردي علي الله يخليك ردي .. تكفين ردي علي
    نزلت فرح من الغرفة و هي تصيح : سااااااااامي .. ساااااااااامر .. سلييييييييييييييييييم ..
    سامر الي كان طالع من البيت هو و هشام و سليم و هادي سمع صوت حبيبته تنادي مستغيثه
    سامر : كأنه صوت فرح
    هادي : يتهيأ لك يا روميو
    سامر : لالا والله صوتها
    و رجع يركض لداخل البيت و لحقه هادي بعد ما قال لهشام و سليم يسبقونهم عشان يلحقون ع الصلاة ولا يزعل سامي
    هادي : انت مجنوون كيــ ... !!
    الا و يسمع صوت فرح و هي تصرخ و تشاهق و تنادي بأسماءهم
    سامر : فرح .. !! فرح ..!!
    هادي : اش فيك ؟
    فرح و هي تأشر اتجاه غرفة ساميه : خــ ـــ ــاالــتــ
    سامر و هادي بصوت واحد : أمـــــــــــــــــــي !!
    و راحوا يركضون للغرفة ..
    سامر : اش فيك يا غالية اش فيك ؟؟
    هادي : سامر .. يدها بااارده و شفاتها زرقاااء .. سامر أمي اش صار لها !!.. اش صار لها !!
    انت مو دكتور .. لازم تعرف ..لازم ..
    سامر قلب أمه اتجاهه و بدأ يسوي بعض الاجراءات الي ما فهم منها هادي ولا شي
    سامر و كأنه بدأ ينهار : لا لا يارب .. يمه .. يمه كلميني .. يمه قوومي .. لا تخلينا يمه تكفييييييييين ..
    هادي : أكيد انت مخرف اش تقول !! اش قاعد تقول !! أمي اش فيها ؟
    سامر : أمي مااتت يا هادي .. ماااااتت
    سمعت فرح كلام سامر و حست ان الدنيا ضااايقه فيها ..
    خالتي ساميه !! معقوله !! أكيد سامر خرف , اش يعني درس في كلية الطب صار دكتور , بعدين هو دكتور عظام
    يعني ماله شغل في السكر .. أكيد انه خرف .. أكيد ..
    سامي رجع من الصلاة و هو زعلان لأن سامر و هادي تهربوا و ما حضروا يصلون الجماعه, مع انه مو من عوايدهم يتركون الصلاة في المسجد ...
    ولكن ....
    سامي :اسعاااااف !! قدام بيتنا , يا ساتر..


    الفصل الثاني...*___^
    سامي :اسعاااااف !! قدام بيتنا , يا ساتر..

    راح وشاف اخوانه حول الاسعاف .. واشكالهم ماتبشر بخير ..
    سامي : سامر اش السالفه !! أمي فيها شي ؟ فرح فيها شي ؟
    سامر لف وجهه عشان يخبي الدموع الي بدت تنزل من عيونه ,
    هادي بصوت مخنوق: أمي .. أمي .. يا سامي .. أمي
    سامي بعصبيه : أمي اش فيها ؟؟ اش فيها أمي تكلموا
    هادي بشهقه: اعــ ... اعطـ ......تك .. عـ...مر....ها
    سامي فقد اعصابه : اييييييييييييش !! انت اش قاعد تخربط ؟
    هادي : الي سمعتاه يا سامي
    راح سامي يركض عند السيارة و هادي قام يهدي أخوه هشام الي قام ينتفض من الخوووف

    سامي : أمي .. أمي
    المسعف : خلاص يا أخي .. الوالدة توفت و البقية بحياتك
    سامي وبدا ينهار: لا مو ممكن .. مو ممكن .. مستحيييييل .. امي كانت بخير ومافيها الا العافيه ..
    المسعف: اتق الله .. انت انسان مؤمن بربك و تعرف ان الموت علينا حق
    سامي و قوته ما اسعفته لكبح دموعه : بس هذي مو انسانه عاديه .. هذي امي ..ذي أمي
    المسعف: استغفر ربك .. كل من على وجه الأرض زائل لا محاله و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام
    سامي نزل راسه : ونعم بالله
    المسعف: الحين ابيك تجي معي عشان نسوي بعض الإجراءات و من ثم تنقل الوالده الى المقبره عشان تتم الصلاة عليها و تدفن
    سامي الي ما سمع شي من كلام المسعف هز راسه بالإيجاب و قال : إن شاء الله , إن شاء الله
    بعدين تذكر ان فيه في البيت انسانه وحيده ..
    يالله .. نسينا فرح ,
    سامي : سااامر , روح عند فرح في البيت أكيد انها خايفه مسكينه , ما يصير نخليها لحااالها
    سامر: ما أقدر اشوف وجهها و هي تبكي , ما أقدر افهمني ما أقدر اشوف فرح و هي حزينه
    سامي عصب : خلاص خلاص مو وقت الرومنسيه , انت اقعد هنا و تابع الإجاراءات و أنا بروح لها
    سامر : طمني عليها .. تكفى ياخوي لا تنساني
    سامي : إن شاء الله .. إن شاء الله
    راح سامي و ترك وراه سامر الي ما عرف كيف يتصرف و كيف يرد على كلام المسعف و هو لسه مصدوم من وفاة امه ..


    سامي دخل البيت و لقى فرح جالسه ع الأرض و مخبيه راسها بين يدينها و ركبتينها , حزن لمنظرها بس لازم يبين قدامه



    يتبــــع
    اخر تعديل كان بواسطة » سديم السندس في يوم » 28-09-09 عند الساعة » 05:58

  2. #2
    ابتسمت لي الحياه....!! الصورة الرمزية الخاصة بـ غموض
    تاريخ التسجيل
    07/02/2008
    المكان
    طفلهٌ مشتاقه لاتكّفٌ عن البكّــــــــآآء ..!!
    مشاركات
    9,956
    باانتظار البقيه..............

    يالله اشفي أبي شفاء لايغادره سقما!!

  3. #3
    عضو موقوف لمخالفته انظمة فضاء
    تاريخ التسجيل
    12/11/2008
    المكان
    قلبي ♥ تولع بالرياض حبــــــــــن ورثتــــــــهـ من الجدوووووود
    مشاركات
    634
    شدني اسم الروايه
    انتي نسيتي وكيف انا مانسى انتي قسيتي وكيف انا ماقسى ياصدى من غير صوت مابه حياة من غير موت

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •