الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: عروض البنك الاهلي لتأجير السيارات

عروض البنك الاهلي لتأجير السيارات

.
    .
    ,
    .
    .
    ,
    .
    .
    ,
    .
    .
    ,
    .
    .
    ,
    .
    .
    ,
    .
    .
    ,السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي مشكلة في سيارة تأجير اخذتها من البنك الاهلي المهم
    اتى الى شخصان يدعيان انهما من البنك الاهلي وقال لي احدهم بأن السيارة مطلوبة للبنك بسبب مديونية وتأخر اقساط منذ 6 اشهر
    وان البنك يريد يأخذ السيارة او بمعنى يسترجعها
    لاحظ ان الساعة كانت الثالثة ظهرا ودرجة الحرارة تكاد تصل الى الخمسين
    فقلت خل ندخل داخل المنزل ونشرب القهوة ونشوف وين المشكلة فرفض الدخول واصر على ان ينهيي الموضوع خارج المنزل فقلت لة يا اخي انا لم اتأخر شهرا واحدا وكان معي كشف حساب من البنك يأكد التسدد ونظر الى كشف الحساب وقال لي بهذا المنطق ( ما علي من انك سددت او لا انا اريد السيارة بس )
    فقلت له انت غلطان تأكد من اسم صاحب السيارة وقال لي صاحبها سعود عايض الرشيدي فقلت له الاسم خطا , واعطاني رقم بطاقة غير رقم بطاقتي
    فقلت له يا اخي تأكد من اوراقكك طبعا انا رفضت ان اعطية السيارة .
    بعدها بيومين خرجت في الصباح الى الدوام ولم اجد السيارة والله ما ادري السيارة مسروقة او سحبها سحبها البنك .
    ذهبت الى البنك الاهلي واخبرت المدير بما حصل لي وقال لي اذهب الى مندوبينا في توكيلات الجزيرة او غيرها . ذهبت الى جميع الوكالات في حائل والله العظيم تعبت وانا اسال ولم احصل جوابا الكل منهم يقول لا اعلم لا اعلم
    والله العظيم كل شهر اسدد القسط اصلا يحسم من الراتب كل شهر من ثلاث سنوات ولا قسط اقسم بالله انا سددت كل الاشهر والسيارة قربت تخلص من المديونة والله تعبت

اذا السيارة عندكم اخبروني ماذا افعل او ماذا فعلت حسبي الله هو نعم الوكيل
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

عضو موقوف لمخالفته انظمة فضاء
    الله يعينك وييسر امرك اخوي

اذا انك متأكد ان السيارة ساحبينه البنك وانت مسدد قدم شكوى على وزارة التجارة ولو عن طريق الفاكس او اتصل على 905 واطلب الرقم المجاني لوزارة التجارة وحماية المستهلك واتصل عليهم وراح يردون عليك على طول واشرح لهم قضيتك وراح يساعدونك بأذن الله بأسرع وقت ممكن

بس كان من المفروض انك اول ماحصلت السيارة ماخوذه بلغت الشرطه لانك ماتدري يمكن اللي جوك حراميه ماهم من البنك

هذي مشكلة التأجير المنتهي بالتمليك توهيق للمشتري واغرائه بالبداية ومرمطته بالنهاية ياليت لو تمنع الوكالات والبنوك من التاجير اللي اهلك العالم

خخخخخخخخ شي غريب ياخوي ممنوع سحب اي سياره من قبل اي شركه الاعن طريق المحكمه

اخي الكريم

انا سحبت سيارتي قبل 5 أشهر من البنك الأهلي

وقد طالبتهم عن طريق الشرطة للأستفسار السياره لديهم أو لا

ولايردون علينا نهائيا ً

ودخلت على الأمير سعود بن عبدالمحسن شخصيا ً وسلمت عليه وعرضت عليه مشكلتي

والأمير سعود مشهود له بالصرامه مع الحق ، ووالله أنه تفاعل مع قضيتي وجا رد الأهلي بوجود السياره لديهم خلال أربع وعشرين ساعه ،، بعد 5 أشهر من الانكار وعدم الرد

والآن قضيتي عند الأمارة وبإذن الله سآخذ حقي منهم بأمر الله ثم بأمر سعود بن عبدالمحسن أطال الله بعمره

خذ شوري وأدخل على سعود وقابله وأعرض عليه قضيتك ، وستجد التفاعل منه بسرعه فهو دائما ً مع الحق

اخوي اول شي هنك امرلا تسحب السياره سوى كان من البنك او الوكاله عن طريق الشرطة ولكن قم بتقديم شكوي خطيه على وزير التجاره وشرح له الموضوع وقدم شكوى اخرى على الاماره وراح بإذن الله تطلع بخب زين بس قبل كل شي بلغ احد المركز القريبه منك بسياره وقل مدري مسروقه او لا واذا كانت سيارتك عند البنك قدم شكوى على ديوان المظالم يعوضونك عن الايام الى قعدبه بدون سياره

والله ماتدري من انت بيده

عضو مبدع الصورة الرمزية الخاصة بـ @ خالد @
    المكان
    حائل
    الله يعينك انا اعرف واحد اخذ نتيفا ومثلك ماعليه ولا قصد من بنك الفلس بنك الاهلي المهم سحبوها وبعد شهر حصلها بحوش تابع للبنك بالرياض يوم شافوا اوراقه وانه ماتاخر ولا قصد قالوا له خذ سيارتك يوم شاف السياره الا ملعون والديها بالبر والنفود وفيها اغراض خاصه له ماخوذه ورفض يستلم السياره واخذ اكثر من سنه ونص وبعدين يالله بالواسطه عوضوه بالاقصاد الي دفع .المهم ياخوي لاتخليهم تراهم بيهدونك بالمواعيد اشكهم ولا تستلم السياره منهم . عليكم يالربع ببنك الراجحي او الوكاله نفسها الله يفكنا وياكم من الدين الي هدنا واسف على الاطاله
    اللهم اجعل القران ربيع قلبي , ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي’’’’’’

عضو موقوف لمخالفته انظمة فضاء
    المكان
    أحضان أجــــا الشامخ وأحياناً بسطح سلمى
    يارجال هذولا حرامية .. المفروض تتأكد منهم وتطلب مايثبت أنه مندوب للبنك ..

الله يعينك ويوفقك وييسر أمورك ..

عضو متألق الصورة الرمزية الخاصة بـ OAX2005
    المكان
    حيث تُـمطر السـماء
    ذا مو بنك شلة حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامية
    سوف يصفو لك الزمانُ وتأتيك ظعون الأحبة الغيّابِ __ وليالي الأحزان ترحل فالأحزان مثل المسافرالجوّابِ

أي واحد ياخذ سياره تاجير سوا الوكاله او لبنك علي طول يغير الدقمه حقات الباب والسلف اويغير البرمجه ترا أنا مسويها والي 9 شهور وانا ماسددتهم كم مره حاولو يسحبونها وعجزو

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •